اخبار اليمن الان - بحماية #الحـزام_الامني تواصل حملة فصل للتيار الكهربائي عن المتخلفين في #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 18/2/2019

/ خاص :تواصل قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع حمايتها لحملة لمؤسسة الكهرباء بالمحافظة لفصل التيار عن المخالفين بالربط والممتنعين عن تسديد فواتير الكهرباء من أبناء المحافظة.

وقامت قوة من الحزام الأمني بقيادة العقيد /احمد قائد بمرافقة عمال المؤسسة العامة للكهرباء بالضالع وقطع التيار الكهربائي عن منازل ومحلات من رفض تسديد ما عليه من فاتورة الكهرباء .

وأكد العقيد "قائد"إن الحملة تأتي بعد طلب مدير مؤسسة الكهرباء بالضالع مرافقتهم وحمايتهم من أي اعتداءات قد تطالهم أثناء قيامهم بفصل خدمة التيار الكهربائي عن المنازل والمحلات التجارية بعد امتناع العديد من تسديد ما عليهم من مستحقات.

ودعا قائد الحزام الأمني بالضالع المواطنين من أبناء المحافظة إلى تغليب المصلحة العامة وإلى ضرورة الإسراع بتسديد ما عليهم من مستحقات لمؤسسة الكهرباء كواجب ديني ووطني ،بالإضافة إلى ضمان استمرار تشغيل التيار الكهربائي في أرجاء المحافظة، منبها بأن لا يكونوا سببا في الاضرار بالملتزمين في التسديد.

وحذر المخالفين بالربط العشوائي والممتنعين عن التسديد بالفصل في حال استمروا بمواقفهم الغيرمسؤولة
والعقاب في حال اعتراضهم عمل عمال الكهرباء ،لافتا بان الحملة ستستمر في كافة المحافظة حتى تحقق كامل أهدافها .

ولاقت حملة فصل التيار الكهربائي عن المخالفين ارتياح رسمي وشعبي واسع بمحافظة الضالع ،باعتبارها بداية في تطبيق النظام والقانون وإعادة الهيبة والاحترام للدولة .

المكتب الاعلامي لقوات الحزام الامني الضالع

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق