اخبار اليمن مباشر اليوم - مدير صندوق نظافة لحج لـ"عدن تايم: قمنا بتحويل مكب للنفايات إلى مجسم جمالي بأقل الإمكانيات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 18/2/2019

تايم - صدام اللحجي :قال مدير صندوق النظافة والتحسين في محافظة لحج العقيد محمد أحمد الرجاعي : بأن عام 2019م سيكون عام تنفيذ عدة مشاريع مختلفة ومتنوعة بمدينة الحوطة بلحج.

وقال الرجاعي لـ"عدن تايم" قمنا ببناء ثاني "مجسم جمالي" وسط مدينة الحوطة بلحج والذي كان سابقا عبارة عن موقع يستخدم فيه رمي النفايات .

وأوضح الرجاعي في تصريحه سمعنا كثير من الأخبار التي تتداول في مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تكلفة بناء "المجسم الجمالي" بمبالغ مالية كبيرة نقول للجميع: بأن هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلا وما قمنا به جاء بأقل الجهود والتكاليف المالية فالهدف الأساسي أن تستعيد عاصمة محافظة لحج الحوطة مكانتها.

وأضاف عزم إدارته بتنفيذ عدد من اللمسات الجمالية لتحسين مدينة الحوطة باعتبارها عاصمة المحافظة سعياً لإعادة وجه الحوطة الجميل والرائع .

وأشاد الرجاعي بدور الأخ المحافظ قائلا يقدم لنا كافة التسهيلات والمساعدات للحفاظ على النظافة وتحسين كل مناطق لحج وقد لمسنا منه إهتمام كبير في هذا الخصوص حد تعبيره.

وعن خطط ودراسات صندوق نظافة لحج قال: نحن مستمرون في تحسين مدينتنا بطرق وأساليب مختلفة والفضل يعود لله ثم للمهندس زاهر النفيلي الذي يقوم بإعداد الدراسة ونحن ننفذ .

واورد في حديثه لـ"عدن تايم" سيشهد صندوق نظافة لحج العديد من النشاطات وتنظيم العمل سواء كان على صعيد النظافة أو تحسين المدينة خصوصا وأننا بصدد شراء آليات ثقيلة "شيول" وتمكنا من شراء قاطرة نقل لتسهيل عملية نقل أي مخلفات.

وطالب الرجاعي كافة شرائح المجتمع في لحج التعاون مع صندوق نظافة لحج لتحسين مدينتنا الحبيبة.

ولاقت بناء المجسم الجمالي ارتياح بين أوساط سكان مدينة الحوطة بلحج خصوصا وأن المدينة تفتقر لمثل هذه اللمسات الجمالية والمتنفسات العامة لسنوات عجاف.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - مدير صندوق نظافة لحج لـ"عدن تايم: قمنا بتحويل مكب للنفايات إلى مجسم جمالي بأقل الإمكانيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق