اخبار اليمن مباشر اليوم - غموض يلف واقعة مقتل شاب في عدن والأمن والأمن يلوذ بالصمت واعلام الاخوان يتهم ..

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 17/2/2019

تايم / خاص :مازال الغموض يلف حادثة مقتل شاب قدم من الى عدن وأقام فيها حفلة زواجه وقضاء شهر العسل ولم تفصح الاجهزة الامنية عن شيئ في الواقعة وإجراءاتها الامنية بصددها.

ناشطون من عدن وصنعاء تداولوا بحرقة وألم طريقة قتل محمد علي بالتفاصيل الدقيقة وكأن هناك شهود عيان في الواقعة ..من اعتراض سيارته بداية في كريق الجسر البحري ثم آخرون قالوا ان اعتراضه كان على مقربة مطار عدن الدولي بواسطة اشخاص مجهولين انزلوه من سيارته واطلقوا النار عليه واصيب في فخذه وتم اقتياده الى منطقة الممدارة حيث ثم رمي جثته مقيد اليدين بحسب تداول اصدقائه ونشر صورة في ظلمة الليل لها فيما راح آخرون يسترسلون من الذكريات الجميلة التي جمعتهم به وتحذير بعضهم له من النزول الى عدن وأخذ الحيطة .

الاجهزة الامنية في عدن لم تفصح بعد بأي تصريح او بلاغ بالحادثة الامر الذي أدى باعلام الاخوان ومواقع اخبارية محسوبة عليه تتهم فيها أجهزة امنية بعينها وراء مقتله.

الشاب محمد علي له حساب بالفيسبوك باسم محمد علي بالاحرف الانجليزية ثم بالعربية الاقليمي وآخر منشور له في 5 فبراير الحالي يحيي اصدقائه على تهانيهم بعيد ميلاده وصورا متنوعة لشخصه .

اخبار اليمن اليوم الأحد 17/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - غموض يلف واقعة مقتل شاب في عدن والأمن والأمن يلوذ بالصمت واعلام الاخوان يتهم .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق