اخبار اليمن مباشر اليوم - غموض يلف واقعة مقتل شاب في عدن والأمن والأمن يلوذ بالصمت واعلام الاخوان يتهم ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 17/2/2019

عدن تايم / خاص :مازال الغموض يلف حادثة مقتل شاب قدم من صنعاء الى عدن وأقام فيها حفلة زواجه وقضاء شهر العسل ولم تفصح الاجهزة الامنية عن شيئ في الواقعة وإجراءاتها الامنية بصددها.

ناشطون من عدن وصنعاء تداولوا بحرقة وألم طريقة قتل محمد علي بالتفاصيل الدقيقة وكأن هناك شهود عيان في الواقعة ..من اعتراض سيارته بداية في كريق الجسر البحري ثم آخرون قالوا ان اعتراضه كان على مقربة مطار عدن الدولي بواسطة اشخاص مجهولين انزلوه من سيارته واطلقوا النار عليه واصيب في فخذه وتم اقتياده الى منطقة الممدارة حيث ثم رمي جثته مقيد اليدين بحسب تداول اصدقائه ونشر صورة في ظلمة الليل لها فيما راح آخرون يسترسلون من الذكريات الجميلة التي جمعتهم به وتحذير بعضهم له من النزول الى عدن وأخذ الحيطة .

الاجهزة الامنية في عدن لم تفصح بعد بأي تصريح او بلاغ بالحادثة الامر الذي أدى باعلام الاخوان ومواقع اخبارية محسوبة عليه تتهم فيها أجهزة امنية بعينها وراء مقتله.

الشاب محمد علي له حساب بالفيسبوك باسم محمد علي بالاحرف الانجليزية ثم بالعربية الاقليمي وآخر منشور له في 5 فبراير الحالي يحيي اصدقائه على تهانيهم بعيد ميلاده وصورا متنوعة لشخصه .

اخبار اليمن اليوم الأحد 17/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق