اخبار اليمن مباشر اليوم - جريح في استهداف العند: لولا جراحي لكنت في #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 17/2/2019

/ عدن تايمقال المتحدث باسم قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ، جريح هجوم الطائرة المسيرة على قاعدة العند ، محمد النقيب ، أن الشعب الجنوبي نجح في إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي ، وتمنى أن يكون المحضار وابوبكر سالم على قيد الحياة ليكتب الأول قصيدة يغنيها الثاني في ابتهاج الجنوب ، مشيراً إلى انه لولا جراحه يا لكان في حضرت ابتهاجك.

وكتب النقيب على حسابه فيسبوك تحت عنوان (من كابوتا الى ) : " اليوم نجح شعبنا في حضرموت بإعادة الامور الى نصابها الطبيعي نحن فوق الأرض ، ليت المحضار يعيش راهاننا ليكتبنا قصيدة ونغم ، يغنينا ابو بكر سالم بالفقيه".

مضيفاً : "نحن حضرموت الشعب والأحلام والأماني والرؤى والإبتسامات حضرموت الشباب والرجال والأطفال والشيوخ والتاريخ في كل الفيافي والاودية وعلى كل شط ، حضرموت الخير و الأمل والعمل والعلم والحضارة والاقتصاد اليوم اكتملت ملامحها التي كتبها المحضار والكاف وووو الف قصيدة ، تهادت الى الله من مآذن تريم".

وتابع : "حضرموت صوت مجداف الابحار برسالة الاسلام ، الى مشارق الارض، حرة طربية تاريخية عادت لتلم شملنا .. الى العاليمن هذا بياني ، المكلا فوق الأرض على الشط ، في ضفاف كل اودية الجنوب، فوق جبالنا عالية علو همة الشهداء التي حفظنا لها مقامها الرفيع".

وقال النقيب : "حضرموت ليست بيادق على رقعة الشطرنج تموت من أجل ملاك مفاتيح المكر والخيانة. وانما حضرموت هي " الملك" الذي لا يخلع تاجه للصعاليك ، ولا يسقط صولجانه لقطاع الطرق وعصابات .. حضرموت الشهيد بارجاش و"احمد بن بريك" " رفاقهم واشبالهم وكل حضرموت ، إيه والله انها ليست " الجاثمين في قاع الانبطاح".

وزاد النقيب : "حضرموت النفوس الطاهرة، الارواح الثائرة، هي امرؤ اقيس وهي ابن خلدون وهي احمد بامعلم ، هي كرامات نبي ثمود ونضالات من في المكلا وسيؤن وتريم وكل من في الوادي والصحراء والساحل".
واختتم النقيب منشوره بهذه العبارات : " #لولا جراحي يا حضرموت_ لكنت في حضرت ابتهاجك_".

اخبار اليمن اليوم الأحد 17/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - جريح في استهداف العند: لولا جراحي لكنت في #حضـرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق