اخبار اليمن مباشر اليوم - اطلاع وزاري لبرامج التطوير في المختبر البيطري بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 16/2/2019

/خاص:تفقد وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات المهندس امين باقادر ، اليوم ، المختبر البيطري بالعاصمة المؤقتة عدن ، للاطلاع على حجم الدعم المقدم للمختبر من الوزارة ضمن برنامج تطوير عملية تجهيز أقسام المختبر .

واستمع الوكيل باقادر ، إلى شرح مفصل من مدير عام صحة الحيوان بوزارة الزراعة الدكتور عبدالرحمن الخطيب ، إلى المهام التي تقوم بها أقسام المختبر والتجيهزات التطويرية في الملحقات الجديدة التي شهدها المختبر البيطري خلال الفترة الماضية ضمن الدعم المقدم من الوزارة .

كما طاف وكيل الزراعة ، في أقسام المختبر الذي يشهد تطورا ملموسا منذ افتتاحه وتجهيزه بمستلزمات الطب البيطري ضمن العايير الحديثة التي تستاهم في تطوير العمل البيطري على مستوى البلاد .

وأشاد باقادر ، بكل الجهود المبذولة من قبل كوادر وعمال المختبر في أعاده تأهيل المبنى وتجهيز المختبرات بالأجهزة والمعدات اللازمة لعمل التشخيص البيطري والحفاظ على الثروة الحيوانية .. مشيرا بأنه تم تزويد المختبرات البيطرية بعدن بثلاث ثلاجات خاصة للتبريد بتمويل من مشروع تأهيل صغار المزارعين .

وأكد ، أن قيادة الوزارة تسعى إلى تقديم الدعم اللازم في تطوير القطاع الزراعي والحيواني في كافة المحافظات اليمنية ، وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل ضمن الإمكانيات المتاحة .

رافق الوكيل باقادر في الزيارة منسق مشروع تأهيل صغار المزارعين المختبر البيطري بالعاصمة عدن عبده اليوسفي .

اخبار اليمن اليوم السبت 16/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق