اخبار اليمن مباشر اليوم - د.لقور : هذا ما نأمله من انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية في المكلا ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 15/2/2019

تايم / خاص :قال الأكاديمي الجنوبي د.حسين لقور أن البحث العميق عن جذور القضية الجنوبية وتأصيلها ، هو ما يأمله من انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية غداً في .

وكتب د.لقور في حسابه على تويتر : "نأمل من دورة الجمعية الوطنية الجنوبية في دورتها الثانية البحث العميق عن جذور القضية والتأصيل لها بدء من ظهور الأحزاب والحركات المطالبة بوحدة وإستقلال ، مرورا بيوم الاستقلال وفرض اليمننة على شعبنا وأسباب الصراعات التي عرفها الجنوب بعد الاستقلال وما بعد الوحدة حتى اليوم".

وتعقد الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي غدا السبت دورتها الثانية في مدينة المكلا بمحافظة برئاسة عيدروس قاسم الزبيدي رئيس ، ومن المتوقع ان تتناول الدورة عددا من الموضوعات الهامة والخاصة بالاوضاع في وادي حضرموت وشبوة و مكيراس وغيرها من الموضوعات، بالاضافة الى ملفات الفساد في قطاع الكهرباء والاستيلاء على أراضى الدولة على اعتبار أن ذلك من صلب مهام الجمعية التشريعية والرقابية.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق