اخبار اليمن مباشر اليوم - البنك الاهلي يحيي ثبات موظفيه ورفض محاولات استهدافه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 15/2/2019

تايم
اعربت دائرة التسويق بالبنك الاهلي اليمني عن "الشكر والتقدير لكل موظفين البنك الاهلي اليمني الذين خرجوا الخميس وتصدوا لما فيه تدمير وإساءة للبنك الاهلي من اغلاق كلي للبنك وما يترتب عليه من عواقب قد تؤثر على عمله ودوره القيادي الفعال في وطننا الحبيب ، حيث قاموا بفتح الأبواب ومباشرة العمل لمافيه مصلحة الوطن والمواطن" .

وقال بيان صادر عن الدائرة ان " الموظفين الغيورين على البنك الأهلي اليمني ، من يعرفون كيف تحاك المؤامرات من خارج البنك وضعفاء النفوس يستغلون طيبة ونزاهة اللجنة النقابية وموقفها المشرف مع زميلنا واخونا رئيس اللجنة النقابية في البنك جلال باشافعي  وذلك من خلال دس بعض المنشورات والأقاويل الكاذبة والمغلوطة في وسائل التواصل الاجتماعي الحديث" .

وأكدت دائرة التسويق قسم الإعلام "عدم التخلي عن زميلهم رئيس اللجنة النقابية جلال باشافعي المحتجز منذ وصوله الى مطار عدن الدولي من رحلة علاج خارجية
مشيرة ان قوة البنك الاهلي اليمني يستمد من تماسك موظفيه وإدارته تحت يد واحدة".

 وختمت الدائرة بيانها بالقول :" لا ولن نسمح لمن تسول له نفسه المساس بالبنك أو بسمعته و نشر الأكاذيب المغلوطة التي فيها اساءة لنا جميعا ولقيادتنا الحكيمة سواء اكانوا من موظفين البنك ام خارجه" .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق