اخبار اليمن مباشر اليوم - بالصور ..فريق هندسي يتمكن من وقف انبعاثات الغاز السامة المتسربة من بئر نفطي ب#شبـوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 15/2/2019

عتق ( تايم) خاص :تمكن فريق هندسي اليوم من إصلاح انبوب النفط الذي تتسرب منه انبعاث غازات سامة بحقل نفطي شرق مدينة عتق .

وقال مصدر مسؤل ل(عدن تايم) أن فريق هندسي تمكن اليوم من الانتهاء من العمل من انبوب نفطي كانت تتسرب منه غازات سامة كانت ستقضي على الحياة البشرية والحيوانية والتربة اذا استمر انبعاث الغازات السامة .

وعبر صالح سالم الباني وهو عاقل حارة الريدة العبور بمدينة عتق ل(عدن تايم) نيابة عن أهالي الحي قائلا: فإننا نتقدم بخالص الشكر والتقدير لموقع وصحيفة ( عدن تايم ) التي ضلت تتابع مأساة سكان الحي من خطر انبعاث الغازات السامة كون الأنبوب النفطي يمر بالقرب من منازل السكان .
واضاف: لولا المناشدات المتكررة والجهد الذي بذله الطاقم الصحفي ب(عدن تايم) لكانت معانات وماسات السكان مستمرة ولربما حصدت أرواح العشرات من السكان المحليين بشبوة .

وقال مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد سوادة عمر أن الجهات الأمنية بالمحافظة بالتنسيق مع السلطة المحلية وشركة التنقيب omv تتابع عن كثب موضوع إعادة اصلاح مكامن العطال الذي تسبب فيه عصابة خارجة عن القانون.
واضاف نعمل بكل ما اوتينا لوقف تسرب انبعاث الغازات المؤثرة على حياة سكان حارة العبور خاصة والمحافظة بشكل عام .
وكانت قوات النخبة الشبوانية قد حاصرت احد المنازل باطراف العاصمة عتق يقوم بتهريب النفط عبر
فتحة لتهريب لانبوب النفط والذي تم اكتشافة يوم الاربعاء الماضي الموافق 6 فبراير 2019م في منزل احد المواطنين المجاور الى انبوب النفط الممتد من حقل العلم الى النشيمة ك(54) .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق