اخبار اليمن الان - البرنامج السعودي يوزع مناهج دراسية في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 13/2/2019

/ خاصدشن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مشروع توزيع الكتب الدراسية للصفوف الأساسية والثانوية في محافظة سقطرى، والتي طُبعت في المملكة العربية السعودية، وتعتبر أحد مشاريع البرنامج لدعم قطاع التعليم في اليمن.
وشاركت السلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى المتمثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ رمزي محروس في تدشين المشروع مع مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمحافظة سقطرى المهندس طارق بن مقبول الزايدي، وبحضور قائد قوات العربي في المحافظة العميد بحري ركن عبدالله القحطاني، ومدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ أحمد إبراهيم.
وعبّر المحافظ عن سعادته لتدشين الكتب المدرسية المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وعمار اليمن موجهاً شكره إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين.
كما شكر محروس المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد بن سعيد آل جابر، مشيداً بجهود ومشاريع البرنامج في شتى القطاعات وخاصة القطاعات ذات الأولوية.
وأضاف المحافظ: "ليس بغريب علينا تلك المساعدات من الأخوة السعوديين بل هم سباقين إلى تخفيف المعاناة عن أهالي المحافظة، وبالأمس تم تدشين منحة الحافلات المدرسية المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، واليوم تم تدشين مشروع توزيع كتب المناهج الدراسية".

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق