اخبار اليمن مباشر اليوم - اكاديمي في كلية التربية صبر يشكو واقعة اعتداء وتهجم من اكاديمي اخر (وثيقة )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 12/2/2019

تايم - خاص :تعرض نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية التربية صبر د. عبدالله بن عبدالله لاعتداء وسب من قبل نائب العميد للدراسات العليا في كلية التربية بمدينة صبر .

وحصلت "عدن تايم" على مذكرة شكوى تتضمن إعتداء نائب العميد للدراسات العليا د. أمين العلياني في القاعة رقم (6) على نائب العميد لشؤون الطلاب د. عبدالله بن عبدالله.

وأوضح د. عبدالله بن عبدالله في شكواه أنه تعرض للسب والتهجم من قبل د. أمين العلياني أثناء ألقاه محاضرة لطلاب المستوى الثاني لغة عربية وذلك برفع صوته ومحاولة إخراجه من القاعة بإسلوب غير أخلاقي أمام الطالبات والطلبة.

واوضح : حين رفضت الخروج خشية الاصطدام , دخل القاعة كالجمل الهائج وأخذ حزمة مفاتيح ليضربني بها لولا تدخل بعض الزملاء والطلاب لحصل مالا تحمد عقباه.

وطالب نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية التربية صبر لحج د. عبدالله بن عبدالله النظر في الإعتداء والسب وإزالة الظلم المعنوي الواقع عليه .

منوها في ذات الوقت إلى أنه تقدم بهذه الشكوى إلى الجهات الأمنية للتحقيق في حادثة الاعتداء عليه.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 12/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق