اخبار اليمن مباشر اليوم - وزارة الداخلية تعد بتوفير متطلبات الشرطة النسائية بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 12/2/2019

تايم - صدام اللحجي :زارت كل من مدير عام حماية الأسرة بوزارة الداخلية العميد/ علياء صالح ونائب مدير حماية الأسرة العقيد/ هدى درغام مقر قيادة وكوادر الشرطة النسائية في محافظة .

وطلع الوفد الزائر على متطلبات الشرطة النسائية والمعوقات والمشاكل التي تواجه سير عملها وسبل إيجاد الحلول اللازمة لمواجهة تلك المعوقات والنهوض بتلك الوحدة الأمنية الهامة في لحج .

والتقت الزائرتان بقيادة وكوادر الشرطة النسائية في لحج بهدف تقييم أداء العمل والدفع للنهوض بالشرطة النسائية وتمكينها من قيامها بدورها المنوط بها على اكمل وجه.

ورحبت العميد علياء ونائبتها العقيد هدى درغام بقيادات الشرطة النسائية ونقلن لهن تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد احمد الميسري .

واستعرض اللقاء جملة من القضايا الهامة في تعزيز دور الشرطة النسائية والاحتياجات اللازمة لتستعيد تلك الوحدة الأمنية الهامة دورها وتقوم بواجباتها كمثيلاثها من الوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 12/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق