اخبار اليمن مباشر اليوم - لواء في #الساحل_الغـربي يقدم " 200 عمرة " لإفراده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 11/2/2019

تايم - خاص :أعلن العميد عبدالرحمن اللحجي قائد اللواء الثالث عمالقه تقديم 200 عمرة لأفراد اللواء وذلك بعد إجراء قرعة لاختيار العدد من بين أفراد اللواء الذي يرابط في جبهة الساحل الغربي الذي وأحرز أفراده تقدم كبير في إلى جانب ألوية العمالقة الأخرى بقيادة أبو زرعة المحرمي .

وجاء في بيان إعلان العمرة : اعتادت قيادة اللواء الثالث عمالقه (الرابع مشاه) أن تقدم لافرادها مزيدا من المفأجأت وهذه المرة المفاجاة هي لافرادها وجنودها الاحياء وهذا اقل شي تقدمه لافرادها الذين لم يخذلوا لواءهم يوما ما ولم يتخلفوا عن تلبية نداءه.

فيسر قيادة اللواء الثالث عمالقة ان تقوم باداء العمرة عن 200 فرد من افرادها خلال هذا الشهر – شهر فبراير – وذلك على النحو التالي :
1- الذهاب للعمرة سيكون لمدة عشرة ايام فقط ثمان ايام في مكة ويومين المدينة.
٢- العمرة في هذه الايام العشر تشمل الوجبات الثلاث لكل فرد معتمر.
3- سوف تكون قرعة بين افراد اللواء ومن كان له نصيب وطلع اسمه في القرعه سوف يدخل في المائتين الذين سيعتمروا.
4- سوف يؤخذ من كل سرية اربعة افراد لأداء العمرة عن طريق القرعة.
5- من طلع اسمه في القرعة عليه ان يسلم جوازه في مدة اقصاها اسبوع ومن تأخر عن تسليم جوازه في هذه المدة سوف يتم استبداله بفرد آخر.

واخير تشعر قيادة اللواء انها مازلت تبذل جهدها لتقديم كل مالديها في خدمة افرادها ولن تكون هذه المفاجأة هي آخر مفاجأة للافراد بل هناك المزيد من المفأجات فارتقبوها.

اخوكم العميد/ عبدالرحمن بن صالح اللحجي
المركز التوجية المعنوي والإعلام اللواء الرابع مشاة “الثالث عمالقة..

اخبار اليمن اليوم الاثنين 11/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق