اخبار اليمن الان - التوقيع على مشاريع في قطاع المياه والصرف الصحي بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 10/2/2019

تايم - صدام اللحجي :شهدت مدينة الحوطة بلحج توقيع عدد من المشاريع بقطاع المياه والصرف الصحي بكلفة مليون وخمسمائة دولار و بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وصرح لــ"عدن تايم" مدير الخدمات في مؤسسة مياه ميثاق حيدرة تم توقيع اتفاقية مع الصندوق الاجتماعي للتنمية لتنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بالمؤسسة والتي نأمل أن تسهم في تحسين الخدمة للمستهلكين.

واوضح ان هذه الاتفاقية تضمنت عدد من المشاريع بتمويل من الصندوق الاجتماعي عقب زيارة لفريق الصندوق الاجتماعي للتنمية مؤسسة المياه وكان في استقبال الوفد المدير العام للمؤسسة عادل أحمد سعيد حيدرة .

وعن طبيعة هذه المشاريع قال ميثاق : اطلعنا الوفد الزائر بأهم القضايا والاشكاليات التي تعرقل عمل تقديم الخدمات للمواطنين حيث ابدأ الصندوق موافقته على تنفيذ عدد من المشاريع وهي عبارة تنفيذ مبنى المؤسسة المكون من ثلاثة دور بكلفة 420 ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى تأهيل أحواض معالجة الصرف الصحي الخاص بمدينة الحوطة ومنطقة طهرور وصبر بكلفة 220 ألف دولار وتوريد 7 وحدات ضخ متكاملة 90 ألف دولار وإنشاء هنجر جديد وتأهيل القديم .

وأورد ستتم توفير معدات مختبرية متكاملة لمختبر الكلور كما هناك مشاريع سوف تنفذ لرفع مستوى المؤسسة خلال الأشهر القادمة حد تعبيره.

اخبار اليمن اليوم الأحد 10/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق