اخبار اليمن الان - صورة- مصرع 3 واصابة 12 اخرين خلال تحطم حافلة مسافرين في ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 9/2/2019

تايم/ اسلام بن سالمانقلبت حافلة نقل مسافرين قادمة من المملكة العربية السعودية الى مدينة عدن على متنها اكثر من 20 راكب، حيث لقي 3 ركاب مصرعهم ، واصابة 12 اخرين من بينهم نساء واطفال في منطقة ميكراس بمحافظة ابين.
وأكدت مصادر محلية ل"عدن تايم" بأنه تم نقل المصابين عبر عربات الإسعاف واطقم لقوات الحزام الامني الى مستشفيات ابين و عدن لتلقي العلاج على الفور ، حيث تحطمت حافلة النقل بشكل شبه كامل على جانب خط مكيراس ابين.
واضافت المصادر ايضا" انه توجد 3 حالات في حالة خطيرة في عدد من المستشفيات ، وان الحافلة تعود الى شركة الراحة للنقل الداخلي والخارجي.
وندد المواطنون هذا الحادث الأليم، معبرين عن استيائهم الشديد لإهمال الجهات المختصة لمراقبة وفرض عقوبات على شركات النقل في حال تقصيرها في اداء عملها، حيث يشتكي المسافرون من ضعف وسوء تعامل لمعظم شركات النقل في عدن، الى جانب التساهل في ازهاق ارواح المواطنين من خلال القيادة المتهورة.

اخبار اليمن اليوم السبت 9/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق