اخبار اليمن مباشر اليوم - صحفي محسوب على الشرعية : السفير مارم اكبر مصيبة عرفتها الدبلوماسية اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 9/2/2019

تايم / خاص :هاجم صحفي محسوب على اليمنية السفير محمد مارم بصورة تؤكد ان الهجوم موجه بضوء اخضر من الجهة التي يعمل معها .

وغرد الصحفي انيس منصور الذي يتقاضى راتبه من مكتب رئاسة الجمهورية التي كان محمد مارم مديرا لمكتب الرئيس قبل تعيينه سفيرا لليمن في القاهرة وقال في تغريدته على حسابه بتويتر :

اكبر مصيبة عرفتها الدبلوماسية اليمنية من 1978 حتى اليوم هو السفير محمد مارم اتمنى على القيادة ان تسمع أصواتنا حفاظاً على سمعة اليمن بنقله الى اَي نادي ثقافي او فني او رياضي مكانه المناسب اما سفارة كبيرة جداً عليه.

٢:٠٦ ص � ٨ فبراير، ٢٠١٩ �

وزعم انيس منصور الاخواني الاصل والمنشأ والانتماء تلقيه اتصالات وضغوطات وتهديدات لحذف التغريدة وظل رافضا الرضوخ ، مما يؤكد ان تغريدة منصور يقف خلفها سند اقوى متكئ عليه ودفع به على هذا المستوى من التهكم واهانة سفير الشرعية في القاهرة .

وعرف منصور بانتمائه لحزب الاصلاح في كرش وعمل مراسلا لصحف الاصلاح وبعض الصحف الاهلية ومنها الايام والامناء اللتان استبعدته بعد تجييره الاخبار لصالح حزب الاصلاح ثم اخترق صفوف ساحات الحراك الجنوبي وكشف أمره بعد سنوات اثناء تغطيات صحفية لقنوات معادية للثورة الجنوبية السلمية وفر هاربا الى اثناء حرب 2015 وظل فيها يعمل بمكتب نجل .

اخبار اليمن اليوم السبت 9/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق