اخبار اليمن الان - التفاصيل الكاملة لحادث مروري مروع أودى بحياة شابين في شحر#حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 9/2/2019

تايم/ اسلام بن سالموقع حادث مروري في الخط الرابط بين منطقة الحامي ومديرية الشحر بين دراجة نارية وسيارة من نوع تويوتا هيلوكس والذي اودى بحياة شابين ، واصابة 3 اخرين من مناطق مختلقة من مديريات ساحل محافظة .

وافادت مصادر محلية ل"عدن تايم" ان الحادث المروري مساء الجمعة يوصف بالمروع، حيث تسبب بمقتل الشاب سالم بن عرورة، وسالم النموري على الفور متأثرين بجراحهم لأنهم كانوا يستقلون الدراجة النارية.

واضافت المصادر عن إصابة 3 اشخاص اخرين في مناطق عدة ، كانوا على متن السيارة ، حيث ادى الحادث الى تحطم مقدمة السيارة بشكل كامل، وتم نقل المصابين على الفور بعد وقوع الحادث.

ويأتي هذا الحادث عقب حوادث شبه متكررة في خط الشحر العام، نظرا لغياب الانارة، وزيادة في المطبات والحفريات، حيث ناشد المواطنون الجهات المعنية للتدخل لحل المشكلة نظرا لخطورة الأمر.

اخبار اليمن اليوم السبت 9/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - التفاصيل الكاملة لحادث مروري مروع أودى بحياة شابين في شحر#حضـرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق