اخبار اليمن الان - مسلحون يعتدون على أراضي المواطنين في (الرباط) بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 9/2/2019

/ محمد ياسينقامت مجاميع مسلحة ومعززة بالأطقم بالاعتداء على أراضي تتبع المواطنين في منطقة الرباط بمديرية تبن محافظة بهدف الاستيلاء عليها بالقوة .

وقال عاقل منطقة الرباط الشيخ عبدالحكيم عبدالله فضل العزيبي أن مجموعة مكونة من (20) مسلحا قامت مساء الاثنين الماضي بمهاجمة أرض تتبعه شخصيا وانتشروا فيها ؛ بعد أن أشهروا أسلحتهم في وجوه العمال العزل ومنعوهم من مواصلة العمل في الارض .

وأضاف العزيبي أن المجموعة لم تغادر الارض وواصلت الانتشار فيها تحت مبررات واهية وادعاءات زائفة بأن الارض خاصة بهم .

من جانبهم أوضح مواطنون في المنطقة أن الأطقم التي حضرت رفقة المسلحين تابعة لأحد ألوية الدعم والإسناد التي يفترض أن تكون مرابطة في .

وتتكرر الاعتداءات المسلحة على المنطقة من قبل جماعات عسكرية ترى نفسها فوق القانون بقوة السلاح وسبق أن تم ضبط إحدى هذه الجماعات من قبل قسم شرطة الرباط لكن تم الإفراج عنها من دون اتخاذ أي إجراءات لتعاود هي الأخرى العبث بأمن المواطنين والاعتداء على حقوقهم من جديد وبحماية أمنية هذه المرة بحسب الأهالي .

اخبار اليمن اليوم السبت 9/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق