اخبار اليمن الان - الملتقى العلمي الثالث لأطباء الأسنان عدن يمدد فترة تسليم رسوم الشهادات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 8/2/2019

/ خاصأقرت اليوم اللجنة التحضيرية العليا للملتقى العلمي الثالث لأطباء الأسنان عدن تمديد فترة تسليم رسوم شهادات الملتقى للراغبين بالحصول على شهادات لمدة اسبوع وسيستمر دفع الرسوع حتى يوم الخميس القادم ١٤ فبراير علماً ان مكان تسليم الرسوم كلية طب الأسنان تسلم الى د. رامي شهاب أو محمد فهد سكرتير مكتب العميد، مرجعة السبب الى زيادة عدد الأطباء الراغبين في الحصول على شهادات الملتقى..
كما ناقشت اللجنة سير التجهيزات والترتيبات للملتقى و أقرت ٢٤ ورقة علمية ستقدم في الملتقى، وكذلك أتفقت اللجنة على برنامج سير الملتقى العلمي الذي سيمتد لمدة يومين متتاليين على أربع فترات...
وبشأن المعرض العلمي الذي سيشارك فيه العديد من كبرى شركات أدوات ومستلزمات طب الأسنان والمواد الطبية، وافقت اللجنة على الشركات التي قدمت للحجز في المعرض.. ودعت بقية الشركات إلى سرعة سداد حجوزاتهم لأن مساحة المعرض أوشكة على النفاذ..
وهذا وأكد د. أوسان حميد رئيس اللجنة التحضيرية العليا أن نجاح الملتقى سيأتي متى ما تكاثف الجميع، وأضاف إن جميع الترتيبات تسير على قدم وساق وان جميع أعضاء اللجنة على أتم الجاهزية وفي أعلى مستويات التحمس والثقة...

د. أحمد يحيى السقلدي
الناطق الرسمي للملتقى العلمي الثالث لأطباء الأسنان عدن

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق