اخبار اليمن مباشر اليوم - الحكومة تطالب غريفيث بإفادة مجلس الأمن حول خروقات #الحـوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 7/2/2019

/ خاصطالب وزير الإعلام معمر الارياني الأمم المتحدة باتخاذ الاجراءات الرادعة بحق قيادات ‎#المليشيا_الحوثية التي قال إنها لم تتفذ حتى اليوم ايا من التزاماتها في اتفاقات ‎#السويد، مشددا على أن مصداقية وسمعة ومكانة ‎#الأمم_المتحدة في محك حقيقي.
وقال وزير الإعلام في تغريدة على تويتر: السيد ‎#مارك_لوكوك وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية يكشف في بيان صحفي عن مسئولية ‎#المليشيا_الحوثية_الايرانية عن عرقلة اتفاق لتيسير الوصول إلى مطاحن البحر الاحمر في مدينة والتي يوجد بها حبوب تكفي لإطعام 3.7 مليون شخص لمدة شهر، فيما ملايين اليمنيين يعانون.
‏وأكد وزير الاعلام ضرورة عكس بيان السيد ‎#مارك_لوكوك في الافادة الدورية للمبعوث الخاص لليمن أمام ‎#مجلس_الأمن_الدولي.
واختتم الوزير الارياني سلسلة تغريداته بالقول: كشف ‎#الامم_المتحدة عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق ‎#ستوكهولم وفتح ممرات آمنة لقوافل الاغاثة الانسانية وتفريغ مخزون القمح في المطاحن خطوة في الاتجاه الصحيح، مطالبا الأمم المتحدة بلعب دور أكثر فعالية وتأثير في التخفيف من معاناة المدنيين في مناطق سيطرة ‎#المليشيا_الحوثية والذين باتوا دروعا بشرية.

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق