اخبار اليمن مباشر اليوم - تزايد حواداث النشل باستخدام الدراجات النارية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 7/2/2019

تايم / خاصشهدت مديرية المنصورة بمحافظة عدن اليوم الخميس حادثتي نشل (سرقة) جوالات من قبل عصابة تتكون من شخصان ملثمان على متن دراجة نارية (سيكل).

وحسب أحد ضحايا النشل من قبل عصابة (السيكل) : أوضح أنه كان واقف على الخط العام ، وبعد أن أنهى أحد المكالمات أتت دراجة نارية مسرعة ليخطفوا الجوال من يده ويفروا مسرعين.

واضاف أن الدراجة النارية (السيكل) كان على متنها شخصان أحدهم يرتدي الزي العسكري - سائق الدراجة - والآخر بلبس مدني وهما ملثمان بمشدة (كشيدة).

وأشار إلى أنه حين استخرج شريحة بدل فاقد أفاده الموظفين في الشركة بأن هذه هي العملية الثانية التي حدثت اليوم الخميس بالمنصورة ، وتم من خلالها نشل (سرقة) جوال شخص أخرى راجع الشركة ، ومن نفس عصابة السيكل ، حيث أورد الضحية الثاني نفس الأوصاف.

وسبق أن تحدث أشخاص عن تعرضهم لسرقات مماثلة ومن قبل عصابة السيكل ، حيث خطفوا جوال شخص من يده أثناء ما كان راكب في أحد الباصات ، بالإضافة إلى نشل وسرقات الاكياس من أيادي المواطنين.

وحذر الضحايا المواطنين من هذه العصابة التي تنشل الجوالات والاكياس ، ودعوهم إلى الإنتباه على مقتنياتهم ، كما حذروا من إنتقال تلك العصابة لسرقة ونشل شناط النساء في الأماكن العامة والشوارع ، ودعوهن إلى التنبه.

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق