اخبار اليمن الان - انتقالي جحاف يدين محاولة أستهداف مدير أمن #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 7/2/2019

جحاف / عبدالسلام قاسمأدانت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية جحاف العمل الأجرامي الجبان الذي استهدف منزل عدلان الحتس مدير عام شرطة المحافظة من قبل مجهولين وفي ساعه متأخره من فجر يوم الأربعاء السادس من فبراير الحالي من العام ٢٠١٩م.

وقال المجلس الأنتقالي بالمديرية في بيانه أن ذلك العمل كان الغرض الرئيسي منه حرف الأنتصارات الأمنية المحققه للقضاء على الفوضى والأرهاب وفي وقت قياسي.

وأعربت القيادة المحلية لأنتقالي جحاف عن ادانتها واستنكارها البالغ والشديد لذلك العمل الهمجي الجبان الذي لم يستهدف شخصية مدير عام الشرطة فحسب ،بقدر ماهو استهداف للأمن والسلام والطمأنينة وللسلم الأجتماعي بالمحافظة ككل و في محاوله بائسه لخلط الأوراق وعودة الأختلالات ونشر الفوضى وتشجيع للمليشيات من جديد للقيام بدورها التدميري الهش الذي جعلت من ذت مرة مرتعآ سهلآ لأحلامهم البغيضه.

وجدد انتقالي جحاف دعوته لكل الشرفاء من أبناء الضالع جنودآ وحزام وشرطه وفئات مجتمع الى اليقضة
و البحث عن اولئك المأجورين الذين ارادوا تشويه الضالع وتاريخها الوطني الناصع في مختلف مراحل النضال الوطني واعطائهم جزاءهم القانوني الرادع حتى يكونوا عبره لمن لا يعتبر.

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق