اخبار اليمن الان - استكمال التحقيقات وضبط أداة الجريمة واحتجاز المتهم بقضية قتل نازح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 6/2/2019

الحوطة / محمد السلامي :استكملت التحقيقات في قضية مقتل أحد النازحين بمخيم صبر للنازحين بمحافظة إثر طعنة نازح آخر يسكن نفس المخيم خلال عرام بينهما .
وفي تصريح خاص ل" تايم" قال عقيد ركن عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن تبن : استكملنا إجراءات قضية مقتل أحد النازحين في مخيم صبر للنازحين وتم مساء أمس القبض على الجاني الذي حاول الهرب بعد ارتكابه الجريمة وتمت ملاحقته والقبض عليه في أطراف منطقة صبر بتبن.
مشيرا الى العثور على أداة الجريمة عبارة سلاح ابيض (سكين) والتحفظ عيها وأودع المتهم السجن حتى يتم إحالة ملف القضية للنيابة .

وكشف العقيد الصبيحي انه خلال التحقيقات تبين أن المشكلة الذي وقعت بينهما كانت بين الأطفال وتطورت إلى عراك بين الطرفين وقام الجاني بطعن المجني عليه في الفخذ الأيسر تسبب له بنزيف حاد مما ادى الى المجني عليه ونقله إلى أحد المستوصفات وتوفى فى الحال.
موضحا بأن بعد استلام البلاغ عن القضية تم التحرك إلى موقع الحادث سريعا ومتابعة الجاني بمسرح الجريمة وملاحقته حتى تم القبض عليه وحاول إخفاء أداة الجريمة وتم العثور عليها كما تم نقل الجثة إلى مستشفى ابن خلدون لعرضها على الطبيب الشرعي ليتم رفع تقرير بذلك.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق