اخبار اليمن الان - لحج: مدير عام القبيطة يطلع على مشاريع منظمة صناع النهضة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 4/2/2019

/ خاصالتقى مدير عام مديرية القبيطة بلحج، اليوم بفريق منظمة صناع النهضة في مقر المنظمة بخور مكسر في العاصمة عدن حيث التقى بكلا من م / اصيل محمد عبدالغني مسؤول العلاقات العامة للمنظمة وعلاء عبدالله علي ضابط مشاريع المياه والمشرف على مشروع المنظمة المتدخله به في منطقتي الكعبين وقرض.
وفي اللقاء تم مناقشة جمله من القضايا واهم الاحتياجات الخاصة بالمديرية . وشدد المدير العام في اللقاء على ضرورة التنسيق للمنظمة مع السلطة المحلية باي تدخلات لها في المديرية وان يكون التدخل في مجال المشاريع للمديرية وفق ماجاءت به خطة التعافي لمحافظة لحج والخاصة بمديرية القبيطة باعتبارها اولويات يجب ان يتم التنفيذ،لها .
واشار المدير العام في اللقاء بان السلطة المحلية سبق ان قدمت خطة باهم المشاريع مطلوب تنفيذها عام 2018م - 2019م والتي سلمت نسخة منها للمنظمة خلال العام الماضي .
واشاد المدير العام بالدور الخدماتي والانساني لمنظمة صناع النهضة في المديرية التي سبق التي سبق وان قامت بتنفيذ عدد من المشاريع في مجال المياه وتحديدا مشروعي مياه الطور الاعلئ منطقة ذر ومشروع مياه الدميمات .
واكد المدير العام بان السلطة المحلية ستعمل علئ مساعدة المنظمة في تنفيذ اي تدخلات انسانية وخدمية لها في المديرية مشددا على ضرورة تحرك المنظمة بتدخلات انسانية للتخفيف من معاناة الاسر النازحة في المناطق الغربية للمديرية . من جانبه اشاد فريق المنظمة بتعاون السلطة المحلية مع المنظمة اثناء تقديمها لمشاريع المديرية مبدية استعداد المنظمة بجملة من التدخلات ووفق الخطة المرفوعة لهما وفق برامجها وما سيقدم لها من تمويل خلال العام 2019م مؤكدين بان المنظمة بصدد تنفيذ مشروع بناء (235) سقاية لحفظ مياه الشرب في كلامن الكعبين ومنطقة قرض وتقديم سلة غذائية للاسر بنفس المناطق مع الف سلة صحية . حضر اللقاء عبدالله فضيل منسق عزلتي اليوسفين والهجر هدلان لدى المنظمات .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج: مدير عام القبيطة يطلع على مشاريع منظمة صناع النهضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق