اخبار اليمن الان - فاعل خير ينشئ مغسلة للموتى بالشيخ عثمان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 3/2/2019

خاص - منيف عبد الغفورافتتح الاخ /علي عبد المجيد علي الأمين العام للمجلس المحلي في الشيخ عثمان مشروع مغسلة الهاشمي في مسجد الهاشمي والذي إنشاءه فاعل خير على نفقته الخاصة في مبنى ملحق بمسجد الهاشمي والمكون من مغسلتين احدهما للرجال والأخرى للنساء وشراء باص هايس خاص لنقل الموتى .
مغسلة الموتى المشروع الخيري والصدقة الجارية والذي حضر افتتاحها كل من الأستاذ /محمود عنبول رئيس لجنة الخدمات والشيخ / سليمان مدير مكتب الأوقاف في المديرية والذي يقدم خدمة إنسانية حيث يتكفل المشروع بعملية غسل الميت وتكفينه ونقله الى المقبرة بلغت تكلفة المشروع 36 مليون ريال بالإضافة الى شراء باص هايس لنقل المتوتي واكفان وتوظيف خمسة موظفين للغسل وسائق باص .
وأشاد عبد المجيد الأمين العام للمجلس المحلي بالمشروع الخيري في المديرية مثمنا جهود كل القائمين على المشروع كما طاف بغرف الغسل الخاصة بالرجال والنساء .
حضر الافتتاح الشيخ / حامد نور الدين أمام وخطيب مسجد الهاشمي .
والأخ /يونس المسني عضو المجلس المحلي

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - فاعل خير ينشئ مغسلة للموتى بالشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق