اخبار اليمن مباشر اليوم - انظار العالم تتجه نحو #لقاء_الأخوة_الإنسانية في #الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 3/2/2019

/ عدن تايميشارك كوكبة متحدثين من كبار القيادات الدينية والشخصيات الفكرية والإعلامية من مختلف دول العالم في المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية، بالعاصمة الإمارتية أبوظبي، اليوم (الأحد) وغداً (الاثنين).
يعقد المؤتمر برعاية ولي عهد أبوظبي الشيخ ، وبحضور وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وبمشاركة شخصيات بارزة، حسبما كان قد أعلن مجلس حكماء المسلمين، الذي يرأسه شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب، ويتخذ من أبوظبي مقراً لأمانته العامة.
يتزامن المؤتمر مع الزيارة التاريخية لبابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس، للإمارات، حيث من المتوقع أن يصل العاصمة أبوظبي مساء اليوم.
وتضم قائمة المشاركين، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين، وبطريرك الكنيسة المارونية في الكردينال مار بشارة بطرس الراعي، ورئيس المعهد العربي الأميركي جيمس زغبي.
كما يشارك في المؤتمر أسقف عام بطريركية الأقباط الأرثوذكس الأنبا يوليوس، والأمين العام لمجلس الكنائس العالمي أولاف فيكس تافيت، وعضو مجلس حكماء المسلمين علي الأمين، إلى جانب الكثير من القيادات والشخصيات الرائدة في المجالات الفكرية والإعلامية التي تشكل النسيج العالمي للأخوة الإنسانية.

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق