اخبار اليمن الان - الانتهاء من أعمال تحسين البيئة المدرسية بمدرسة 22 مايو في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 3/2/2019

/خاص:افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم بمدرسة الثاني والعشرين من مايو للتعليم الأساسي بنات بمديرية مدينة بحي السلام _بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل للمدرسة المتمثلة في تحسين البيئة المدرسية بساحة الطابور الصباحي في إضافة الظلة و اطلاء الجدران وبناء النوعي المسرح .

عقب قصه شريط الافتتاح أكد وكيل الوزارة مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على أن هذه التدخلات تأتي بدعم ورعاية كريمة من قبل محافظ حضرموت _قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن وحرصه الكبير واهتمامه المستمر بقطاع التربية والتعليم في مديريات المحافظة قاطبة .

مشيراً إلى أن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة تولي الاهتمام والعناية بمثل هذه المدارس القديمة والتاريخية في مديريات المحافظة عامة ومديرية المكلا على وجه الخصوص من خلال هذه التدخلات المقترحة لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني للحفاظ على صرحها المعماري التاريخي .

مشدداً على الإدارة المدرسية بضرورة الحفاظ على جمالية المدرسة وحث الطالبات والتلاميذ على هذه المكتسبات التي تعود بالنفع والفائدة لهم بما تسهم هذه التدخلات في تحفيز الطالبات والتلاميذ على بذل مزيدا من الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي وتحقيق نتائج مشرفة على مستوى المديرية والمحافظة .

وعقب ذلك قدمت قيادة إدارة مدرسة الثاني والعشرين من مايو للتعليم الأساسي للبنات درع الشكر والتقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة نظيرا جهوده المستمرة والمتواصلة للمدرسة ومعلماتها وطالباتها وأهالي الحي .

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق