اخبار اليمن مباشر اليوم - تحذيرات حكومية وصحية من بيع وشراء هذا المنتج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 3/2/2019

زنجبار ( تايم) خاص :قال مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين الدكتور جمال ناصر امذيب أن مخاطر انتشار بيع وشراء مادة ( البلومبي ) في الأسواق ينذر بمخاطر صحية .

وحذر امذيب الجهات المسؤلة بما فيها الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين من خطورة بيع وشراء مادة ( البلومبي ) والتي خصصت للاطفال الذين يعانون من مرض سؤ التغذية مطالبا تلك الجهات بسرعة التحقيق في كل من يقوم ببيع وشراء مادة ( البلومبي ) المخصصة للأطفال المصابين بأمراض سؤ التغذية .

وقال امذيب في مذكرة وجهها إلى مدير أمن ابين جاء فيها .
انتشر في الآونة الأخيرة بيع وشراء وتناول مادة ( البلومبي ) في أنحاء مختلفه من المحافظة .
وقال إن هذه علاج تغذوي تكميلي يتم صرفه مجانا للاطفال المصابين بسؤ التغذية بعد فحوصات خاصة في مراكز الأمومة والطفولة ومراكز سؤ التغذية المنتشرة بالمحافظة .
واذا تم تناوله بطريقة عشوائية دون أي وصفه طبية يتسبب في مضاعفات طبية خطيرة
لذلك نرجو مساعدتكم لنا في التوجيه لنا الى أقسام الشرطة والتحري بالمديريات بضبط المتعاملين مع هذه المادة خارج المؤسسة الطبية وذلك خدمة لصحة المواطن وخدمة القانون .

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - تحذيرات حكومية وصحية من بيع وشراء هذا المنتج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق