اخبار اليمن الان - اضافة توليد جديدة بقوة 10 ميجاوات لكهرباء #شبـوة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 3/2/2019

شبوه/ سباتستعد المحطة المركزية لكهرباء ، لتركيب وحدة توليد اسعافية جديدة بقوة 10 ميجاوات وبتكلفة ثمانية مليون وسبعمائة الف دولار عملا بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصورهادي .
ورحب الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر بوصول هذه المولدات الاسعافية ، وتوجه بالشكر لفخامة رئيس الجمهورية المشير على وفائه بالوعد لابناء شبوة وتوفير احتياجاتهم من الطاقة الكهربائية ، مشددا على ضرورة الشروع في تركيب وحدة التوليد بالمحطة ، مؤكدا على اهميتها في تعزيز القدرة التوليدية لتيار بالمحطة ومواجهة حالة العجز التي تواجهها في مجال انتاج الطاقة خاصة في فصل الصيف القادم .
وخلال استقبال وحدة التوليد التي تقلها تلاثة عشر قاطرة وبحضور الوكيل المساعد للمحافظة علي الكندي ورئيس جمعية الشهداء الشيخ علي السليماني ومستشاري المحافظة طالب مهدي واحمد الشامي ومهدي الشطح وعلي باراس ، اكد مدير عام كهرباء شبوة عوض القربوع استكمال الاعمال الميدانية لتركيب المولدات ، منوها بالشروع في بدء الاعمال الفنية الخاصة بادخالها في منظومة التوليد بالمحطة وانشاء غرفة التحكم الخاصة بها وتوقع انجاز هذه الاعمال في غضون الشهرين القادمين .
شارك في الاستقبال مديري عموم مياه الريف المهندس ناصر باعوم والاوقاف احمد صائل والتأمينات حنش الاحمدي ومكتب المحافظ عبدالله الخليفي والمدير المالي لكهرباء شبوة عبدالقادر بن عيدروس.

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اضافة توليد جديدة بقوة 10 ميجاوات لكهرباء #شبـوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق