اخبار اليمن مباشر اليوم - مصدر في لجنة اعادة الانتشار لعدن تايم: مناقشة انسحاب #الحـوثيين من الموانئ

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 3/2/2019

/ عدن تايماجتماع لجنة إعادة الإنتشار في ، اليوم، على متن سفينة لبحث تنفيذاتفاق استوكهولم برئاسة الجنرال الهولندي باتريك كاميرت وبحضور فريقي الحكومة والحوثيين.
وقالت مصادر حاضرة في الإجتماع لعدن تايم انه تم مناقشة خروقات المستمرة وعملية الإنتشار في المرحلة الأولى التي تشتمل الإنسحاب من الموانى والأماكن الحرجة المرتبطة بالجوانب الإنسانيه.
وبحسب المصدر انعقد إجتماع اليوم على متن سفينه أممية راسية في ميناء الحديدة بعد ان تم استقبال الفريق الحكومي على متنها في وسط البحر عصر أمس السبت حيث كان في استقبال الفريق الحكومي رئيس لجنة إعادة الإنتشار الجنرال باتريك وفريقه الأممي المرافق له.
وكانت وكالة رويترز نقلت عن مصادر إن ممثلين عن الطرفين أن محاولات عقد اجتماع ثالث في منطقة يسيطر عليها بقيادة السعودية أخفقت بسبب رفض الحوثيين عبور خط المواجهات. وعقد أول اجتماعين في منطقة تخضع لسيطرة الحوثيين بعدها أجرى رئيس بعثة الأمم المتحدة المعنية بالإشراف على الاتفاق باتريك كمارت مقابلات مكوكية مع الطرفين.
وقال بيان للأمم المتحدة يوم السبت إن السفينة أقلت وفدا من الحكومة اليمنية من نقطة التقاء في البحر الأحمر قبل أن تبحر إلى الحديدة لتقل وفد الحوثيين.
وقال المتحدث باسم وفد الحكومة اليمنية إلى لجنة تنسيق إعادة الانتشار صادق دويد لرويترز إن اللجنة ناقشت مقترحات من كمارت لسحب القوات خلال اجتماع الأحد وأضاف أن الاجتماعات ستستمر.

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - مصدر في لجنة اعادة الانتشار لعدن تايم: مناقشة انسحاب #الحـوثيين من الموانئ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق