اخبار اليمن مباشر اليوم - بعد عراقيل #الحـوثي.. نقل اجتماعات لجنة إعادة الانتشار لسفينة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 2/2/2019

تايم - سكاي نيوزوصل وفد الحكومة الشرعية في اجتماعات اللجنة المكلفة بإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق السويد بشأن ، السبت، إلى سفينة تابعة للأمم المتحدة راسية في عرض البحر.

وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" أن اختيار السفينة لعقد الاجتماع، جاء بناء على قرار الجنرال الهولندي باتريك كاميرت، بنقل اجتماعات اللجنة التي يرأسها لهذا المكان، بعد العراقيل التي تسبب بها الحوثيون لعمل اللجنة.

ويحاول الانقلابيون تعطيل تنفيذ اتفاق السويد، بوضع العراقيل أمام تنقلات الوفد الحكومي إلى مدينة الحديدة، إضافة إلى رفضهم المشاركة في الاجتماعات التي عقدتها اللجنة في المناطق الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية.

ومن المقرر أن يصل وفد إلى مكان الاجتماع يوم الأحد.

ومنع متمردو ميليشيات وصول فريق من الأمم المتحدة برئاسة الجنرال كاميرت إلى مطاحن البحر الأحمر في مدينة الحديدة، حسب ما ذكرت مصادر عسكرية، يوم 29 يناير.

كما أطلق الانقلابيون الموالون لإيران النار على الفريق الهندسي التابع للمقاومة اليمنية المشتركة، أثناء قيامه بنزع الألغام لتسهيل دخول الفريق الدولي.

اخبار اليمن اليوم السبت 2/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - بعد عراقيل #الحـوثي.. نقل اجتماعات لجنة إعادة الانتشار لسفينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق