اخبار اليمن مباشر اليوم - ضبط مجموعة من المهاجرين غير شرعيين بسواحل #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 2/2/2019

/ اعلام المنطقةضبطت قوات خفر السواحل صباح اليوم السبت، بعد عملية ترصد وتتبع من قوات خفر محافظة ودورياتها بقرب سواحل حضرموت قارب يحمل عدد من الأفراد المهاجرين بطريقة غير شرعية.

وتم اقتيادهم لموقع قيادة خفر السواحل و تفتيشهم تفتيش دقيق، ومن ثم تقديم لهم الماء والغذاء، وتم التعرف على جنسياتهم، والتواصل مع منظمة مهتمة بشؤون اللاجئين بحضرموت لأخذ الإجراءات الخاصة بشؤون اللاجئين.

كما يضم القارب أعداد من اللاجئين الغير شرعيين من الذكور (عدد 86) ويحملون الجنسية الحبشية، ومن الإناث (عدد 36) يحملن الجنسية الحبشية، وايضاً (عدد 9) ذكور يحملون الجنسية الصومالية، (وعدد 4) من الإناث يحملن الجنسية الصومالية، وبعد أخذ كامل الإجراءات اللازمة من قبل منظمة شؤون اللاجئين وقوات خفر السواحل، وتم تسليمهم لإدارة الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وتحذر قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت بأنها لن تتهاون وستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفس بالمساس بأمن واستقرار حضرموت و إلحاق الضرر بمواطنيها، وذلك بناءً على توجيهات سيادة محافظ المحافظة قايد المنطقه العسكرية الثانية اللواء ركن "".

للإبلاغ عن حالات تهريب بشري يرجى التواصل عبر أرقام غرف العمليات التابعة لقوات خفر السواحل :
714635088
772243364

اخبار اليمن اليوم السبت 2/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق