اخبار اليمن الان - تقديم حزمة كبيرة من المساعدات الاغاثية لأهالي تعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 2/2/2019

/ خاص:شهدت محافظة تعز، اليوم السبت، توزيع الإغاثة المُقدمة من الهيئة الإغاثية الإنسانية الهولندية وذلك لإغاثة أهالي المحافظة.

توزيع هذا الإغاثات التخفيف من وطأة الظروف المعيشية التي يعيشها النازحون جراء الحرب التي تشنها المليشيات الانقلابية.

وتستهدف السلل الإغاثية 2550 أسرة نازحة إضافة إلى توزيع اللحوم على 2000 أسرة أيضًا. وحرصت المنظمات الدولية على تقديم حزمة كبيرة من المساعدات للمواطنين اليمنيين في ظل الممارسات الحوثية، حيث كانت أكبر تلك المساعدات من خلال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي قدمت حزمة مساعدات تضمنت مشاريع تعليمية وصحية وسلالاً غذائية.

وافتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مؤخرًا 7 مشاريع جديدة في مجال التعليم الأساسي والثانوي في الساحل الغربي، في إطار حزمة مشاريع تشمل مختلف المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية والاقتصادية، في قرى ومدن ومديريات محافظتي تعز والحديدة الواقعة على امتداد الساحل الغربي وفي عموم المحافظات اليمنية المحررة.

اخبار اليمن اليوم السبت 2/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تقديم حزمة كبيرة من المساعدات الاغاثية لأهالي تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق