اخبار اليمن مباشر اليوم - مقتل وإصابة 4 مدنيين بنيران مليشيا #الحـوثي في تعز والحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 1/2/2019

تايم - العين الاخباريةقتل 4 مدنيين، الجمعة، بنيران قناصة وألغام مليشيا الانقلابية في محافظتي والحديدة.

وقال مصدر محلي، لـ"العين الإخبارية"، إن الطفلة "رويدا ياسر سعيد مقبل" قتلت برصاص قناصة مليشيا الحوثي، شرقي محافظة تعز، جنوبي البلاد.

وذكر المصدر أن رصاصة قناص حوثي بالجبال المتاخمة لقرية القحفة بعزلة "حوامرة" التابعة لمديرية ماوية، اخترقت جسد "رويدا"، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

في السياق ذاته، قتلت امرأة وأصيب اثنان من أطفالها في جريمة جديدة تسببت بها حقول وشبكات الألغام التي خلفتها المليشيا الحوثية بالأحياء المحررة داخل مدينة ، غربي اليمن.

وذكر بيان للمقاومة اليمنية أن امرأة تدعى فاطمة مهيام مواسي قتلت وأصيب اثنان من أبنائها (داود وخولة خبش دراويش) بشظايا متفرقة بعد انفجار لغم أرضي حوثي، بحي "المسنأ" الواقع في شارع الخمسين، شرقي مدينة الحديدة.

وخلال الأيام الماضية، صعّدت مليشيا الحوثي الانقلابية من إرهابها ضد المدنيين في محافظات مختلفة، وكشفت تقارير رسمية عن أن 56 مدنيا قتلوا في الحديدة بنيران منذ توقيع اتفاق ستوكهولم.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق