اخبار اليمن الان - بن نهيد يكشف موعد افتتاح مطار الريان ب#حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 1/2/2019

تايم / خاصكشف الكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالعاصمة المؤقتة عدن عن موعد افتتاح مطار الريان الدولي بمدينة عاصمة محافظة كبرى محافظات اليمن.

وقال بن نهيد في تصريح خاص لإرم نيوز ان إعادة افتتاح مطار الريان بالمكلا سيكون في نهاية شهر فبراير / شباط الجاري او مطلع الشهر القادم على اكثر تقدير .

واضاف ان المطار بات جاهزا للافتتاح بعد استكمال عمليات اعادة تأهيله ، مشيرا بأنه لم يتبقى الا وصول بعض الاجهزة لتدشين العمل في المطار .

وعن هذه الاجهزة ، اوضح بن نهيد بأنها تخص الاتصالات وأجهزة الأرصاد ، ولفت ان هذه الاجهزة ستصل من دولة الإمارات العربية المتحدة التي دعمت تجهيز المطار وصالاته .

وأكد بن نهيد أن "استئناف العمل في المطار اصبح قريبا جدا بفضل التوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين ووزير النقل صالح الجبواني وللسلطة المحلية ممثلة بمحافظ حضرموت بقيادة اللواء فرج البحسني الذي كان يتابع وبشكل يومي خطوات العمل".

وفي ختام حديثه عبر بن نهيد عن جزيل شكره وعمق امتنانه لدول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على الدعم اللامحدود في إنشاء هذا الصرح وفي كل الأنشطة والتجهيزات لمختلف المطارات في البلاد.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق