اخبار اليمن الان - لحج: مدير حبيل جبر يتفقد منطقة خيرة النائية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 1/2/2019

لحج/فضل قابوسقام مدير عام مديرية حبيل جبر ردفان بديع القطيبي بزياره تفقدية لمنطقة خيرة كلد بمديرية حبيل جبر بردفان بمحافظة لحج.
وحمل للاهالي بشارة خير عقب الاطلاع على أهم احتياجات المنطقة من المشاريع والخدمات. مبتدءآ زيارتة من مدرسة الشهيد محمد ناجي عبد والتي كانت برفقة فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية والذي سيقوم بدوره في رفع الدراسات الخاصه ببناء سته فصول اضافية للمدرسه ذاتها.
فيما وجة مدير عام المديريه اثناء الزيارة مكتب التربيه برفع تقرير عن نسبة النقص في الكادر التعليمي في مدارس خيره وذلك بهدف التعاقد مع معلمين لتغطية النقص.. بعد ذلك توجه مدير عام المديريه وبمعية فريق من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة لزيارة الوحدة الصحية الاطلاع على أهم احتياجاتها
و قام الفريق بايصال وتركيب ثلاجه تعمل بالطاقه الشمسيه وذلك لحفظ الادويه واللقاحات الخاصه بالاطفال.
عقب ذلك التقاء مدير عام المديريه بمواطني ومشايخ خير واستمع الى اهم احتياجاتهم من المشاريع الخدماتية. واثناء الزيارة تشرف الاخ المدير بالاشراف على عملية الصلح القبلي في واقعة مقتل مفيدمهدي عبدالله والمتهم مفيد عبدالله ناصر والذي تم فيها اعلان الصلح وقبول الدية وانهاء الفضية حيث قدم مدير عام المديريه شكره وتقديره لكل من سعى و اسهم في انهاء هذه القضيه. كما وعدهم بالرفع والمتابعه لكل احتياجات المنطقة لدى الجهات ذات العلاقه بالمحافظة والمنظمات الدولية. فيما عبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم للمدير العام على هذه الزيارة التي عبرة عن اهتمام الاخ المدير بهموم المواطنين واحتياجات المنطقة باعتبارها منطقة نائيه ومحرومة من الخدمات .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج: مدير حبيل جبر يتفقد منطقة خيرة النائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق