اخبار اليمن الان - وصول الباخرة النفطية عدن برنسس إلى ميناء المكلا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 1/2/2019

: متابعاتوصلت إلى ميناء المكلا الباخرة النفطية ( برنسس) المحملة بمادة الديزل المخصص لتشغيل محطات إنتاج الطاقة ضمن منحة المشتقات النفطية السعودية التي يُقدمها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

وقال الدكتور خالد سلمان العكبري، مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل ، أن الباخرة والتي تحمل على متنها (6525) طن متري من وقود الديزل، ، بدأت اليوم عملية تفريغ حمولتها من الوقود في الرصيف رقم (1) بمنياء المكلا، ثم إلى أنابيب النقل لمنشآت الخزن النفطي التابع لشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت.

وأضاف الدكتور العكبري، أن هذه المنحة ساهمت بشكل كبير في تخفيف معاناة المواطنين جراء الانقطاعات الكهربائية التي كانت تشهدها المحافظات المحررة بسبب نقص الوقود.

مُشيراً إلى أن منشآت الخزن الاستراتيجي التابعة لشركة النفط بالساحل تُسهم في تخزين وقود هذه المنحة لتشغيل محطات الكهرباء في خمس محافظات هي ( حضرموت وشبوة والمهرة ومأرب والجوف).

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وصول الباخرة النفطية عدن برنسس إلى ميناء المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق