اخبار اليمن الان - وصول الباخرة النفطية عدن برنسس إلى ميناء المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 1/2/2019

: متابعاتوصلت إلى ميناء المكلا الباخرة النفطية ( برنسس) المحملة بمادة الديزل المخصص لتشغيل محطات إنتاج الطاقة ضمن منحة المشتقات النفطية السعودية التي يُقدمها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

وقال الدكتور خالد سلمان العكبري، مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل ، أن الباخرة والتي تحمل على متنها (6525) طن متري من وقود الديزل، ، بدأت اليوم عملية تفريغ حمولتها من الوقود في الرصيف رقم (1) بمنياء المكلا، ثم إلى أنابيب النقل لمنشآت الخزن النفطي التابع لشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت.

وأضاف الدكتور العكبري، أن هذه المنحة ساهمت بشكل كبير في تخفيف معاناة المواطنين جراء الانقطاعات الكهربائية التي كانت تشهدها المحافظات المحررة بسبب نقص الوقود.

مُشيراً إلى أن منشآت الخزن الاستراتيجي التابعة لشركة النفط بالساحل تُسهم في تخزين وقود هذه المنحة لتشغيل محطات الكهرباء في خمس محافظات هي ( حضرموت وشبوة والمهرة ومأرب والجوف).

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق