اخبار اليمن الان - المليشيا تتعمد زراعة الألغام لإفشال محاولة عودة المواطنين لمناطقهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 1/2/2019

تايم/متابعات:
أعلنت الفرق الهندسية لقوات الجيش الوطني الجيش إتلاف 7000 لغم وعبوة ناسفة زرعتها الميليشيا في كتاف والبقع بمحافظة صعدة، المعقل الرئيسي لميليشيات الانقلابية. ونقل موقع الجيش عن قائد كتيبة الهندسة في محور صعدة العقيد سيف السلفي، أن "الفرق الهندسية انتزعت نحو 7000 لغم أرضي وعبوة ناسفة مختلفة الأشكال والأحجام زرعتها الميليشيا قبل فرارها، من مواقع في مديريتي كتاف والبقع، والمثلث الرابط بين محافظتي صعدة والجوف".

وقال إن "الميليشيات تتعمد زراعة الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، في الخط الدولي والمزارع وأوساط القرى والمحلات السكنية ما يشكل خطورة على حياة المدنيين"، وإن "جهود الفرق الهندسية مستمرة لتطهير مختلف المناطق المحررة في محافظة صعدة، لتأمينها أمام عودة المدنيين إلى مناطقهم".

وكانت الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني قد انتزعت أكثر من 20 ألف لغم وعبوة ناسفة من عدة مناطق في مديرية كتاف البقع خلال الفترة الماضية.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق