اخبار اليمن اليوم الخميس 24/1/2019 باحث عدني يعرض رسومات تفصيلية متكاملة لإعادة بناء رصيف السياح بالتواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 24/1/2019

عدن تايم / خاص :أظهر الباحث العدني بلال غلام حسين دراسة ورسومات هندسية تفصيلية ومتكاملة حول إعادة بناء رصيف السياح بالتواهي.

وتجري الاستعدادات هذه الايام لاعادة بناء الرصيف اثر اجتماع عقد جمع مؤسسة موانئ خليج عدن ومجموعة شركات هائل سعيد انعم الذي أبدت موافقتها في تحمل نفقات اعادة البناء للرصيف.

 ولفت الباحث بلال غلام الى حيازته لرسومات هندسية تفصيلية للرصيف عند اعادة بناءه في العام 1986 على يد  عمه المهندس (زاهر حسن علي)  الذي تولى إعادته على هيئته الأصلية .

واكد بلال غلام ان هذه الدراسة قام بالبحث عنها وبفضل الله متواجدة عندي كما هي ولم تغيرها عوامل التعرية .

وعرض بلال غلام على صحيفة "عدن تايم " أصل هذه الدراسة وكتب على صحفته بالفيسبوك : لن يحتاج المتكفلين بالمشروع إلى مكتب هندسي أو جهة استشارية بالخالص، لأن هذه الدراسة فيها أدق التفاصيل والرسومات الهندسية لإعادة بناء الرصيف مرة أخرى.

وخاطب الجهات التي تحضر للشروع في إعادة بناء الرصيف : إذا كانت لديكم نية صادقة بإعادته كما هو عليه دون تغيير يرجى التواصل معي..
وختم منشوره : أعطوا للتاريخ ورجاله قيمتهم.

اخبار اليمن اليوم الخميس 24/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق