اخبار اليمن اليوم الخميس 24/1/2019 اشادة اممية بدور الإمارات الإنساني في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 24/1/2019

تايم - وكالات :أشادت مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات في اليمن لدعم الاستقرار وتلبية احتياجات السكان، فيما واصلت هيئة الهلال الحمر الإماراتي تقديم المساعدات، حيث سلمت كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة للمستشفى العام في مديرية التحيتا.

وأشادت مفوضية شؤون اللاجئين بالجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن، كاشفة عن خطط ومشاريع سيتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة خلال العام الجاري.

جاء ذلك خلال لقاء سلطان الشامسي ممثل هيئة الهلال الأحمر في عدن جاكلين بريفلين مديرة مكتب مفوضية شؤون اللاجئين في عدن، حيث بحث الجانبان أوجه التعاون والتنسيق في عدد من المشاريع الإنسانية.

وخلال اللقاء، قالت بريفلين: «إن لدى المفوضية خططاً ومشاريع ستسعى لتنفيذها بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية خلال العام الجاري»، مشيدة في الوقت نفسه بجهود دولة الإمارات ممثلة في الهيئة على الصعيد الإنساني في اليمن، وما قدمته للمفوضية خلال الأشهر الماضية.

يشار إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي تعمل على تقديم الاحتياجات الضرورية للشعب اليمني في المحافظات المحررة، انطلاقاً من دورها الإنساني، وبما يواكب جهود الدولة الإغاثية.

اخبار اليمن اليوم الخميس 24/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق