اخبار اليمن اليوم الخميس 24/1/2019 مواطنون يشكون من سوء توزيع مواد الاغاثة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 24/1/2019

تايم - صدام اللحجي :
شكا لـ"عدن تايم" عدد من المواطنين من ابناء مديرية الحوطة بلحج من التلاعب بمعونات توزيع الإغاثة في المديرية بحسب ما جاء.

وقال المواطن محمد عبدالله قصيص من سكان مدينة الحوطة ان القائمين على توزيع السلل الإغاثية في المدينة لا تعتمد على معايير صحيحة في إختيار المستحقين من الإغاثة مؤكدا بانه تتم التلاعب بها من قبل القائمين .

وأضاف قصيص لقد أصبح جوع أهالي الأسر المحتاجة سبباً لثراء الكثير من مسؤولي المنظمات والجمعيات، وصارت المتاجرة بآلامهم مصدراً مضموناً لوصولهم إلى مصاف الأغنياء، والأرصدة المتخمة في البنوك، في الوقت الذي يزداد فيه أنين وصرخات الضعفاء والفقراء من أبناء المدينة.

ويتساءل حول هذه القضية التي أضحت حديث الكل في المدينة، لاسيما بعد أن زادت حدتها وطفت على السطح إثر تبادل الاتهامات والشتائم بين أطراف كثيرة؛ لمعرفة مصير السلال الغذائية التي وصلت إلى المدينة.

وفي السياق نفسه، دعا المواطن فضل حمود الذي تحدث لـ"عدن تايم"، المنظمات الدولية العاملة في مجال الإغاثة، إلى تغيير آلية توزيع المساعدات، والحرص على اتخاذ إجراءات دقيقة لضمان وصولها إلى أكبر عدد من الفئات المستحقة، وعدم الخضوع إلى إملاءات .

اخبار اليمن اليوم الخميس 24/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق