اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 22/1/2019 نائب رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي يجتمع بإتحاد المرأة الجنوبية ويؤكد دعم أنشطته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 22/1/2019

تايم / خاص :التقى الإثنين د.أنيس يوسف لقمان نائب رئيس الجمعية الوطنية مع ممثلات عن إتحاد المرأة الجنوبية وفي اللقاء قال أن الأتحاد لديه مهام عملية جسيمة وخاصة في هذه الظروف التي يمر بها .

وأضاف ان الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي ترحب بدعم الاتحاد وكل مكون يطلب المساعدة ليس من أجل الإشهار ولكن من أجل وطن وشعب وهوية يتحملها الجميع لأننا أمام مسؤولية كبيرة ومهام عظيمة تحتاج تظافر كل الجهود وتوحيد الصفوف الجنوبية من أجل تحقيق استعادة دولة فيدرالية جنوبية حرة مستقلة.

ودعا اقمان الى تجاوز المعوقات والعراقيل وخاصة في هذه المرحلة الحرجة والمجلس يعمل داخليا وخارجياً من أجل القضية الجنوبية..معربا عن تمنيات الجمعية الوطنية النجاح والتوفيق في كل جهود الاتحاد.

وتحدثت الأخت ندى عوبلي رئيس اللجنة التحضيرية للإتحاد وقالت نشكركم على حُسن الضيافة وحقيقة جئنا إليكم وكلنا ثقة بكم في الوقوف الى جانبنا من أجل التحضير للمؤتمر القادم وإشهار إتحاد المرأة الجنوبية لما له من الأهمية في توحيد الصف الجنوبي للمرأة ليس في العاصمة عدن ولكن في كل الجنوب .

وأضافت إننا نواجه العديد من المشكلات في عملية الإستقطاب وضم الأخوات إلى الاتحاد من كل المديريات وعليه نبذل قصارى جهودنا لتحقيق ذلك والاستعداد لإقامة المؤتمر الأول وانتخاب قيادة فاعلة تواكب المرحلة وتساهم مع أخيها الرجل في تحقيق هدف استعادة دولتنا.. نكرر شكرنا لكم ونرجو منكم الوقوف بجانبنا بما يتاح لكم .

حضر اللقاء الأستاذ نصر هرهرة مقرر الجمعية الوطنية ونائبه د.جواد حسن مكاوي وكذلك عيشة طالب رئيس لجنة المرأة والطفل ود.جاكلين البطاني رئيس لجنة المجتمع المدني والأستاذة نادرة عبدالقدوس نائب اللجنة الإعلامية وجمع من الأخوات في الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 22/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق