اخبار اليمن اليوم الاثنين 21/1/2019 بينهم طفل وامرأة.. قناديل البحر الزرقاء تصيب 9 صيادين في سواحل بخليج عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 21/1/2019

أحور ( تايم ) خاص :قال صيادون محليون ببلدة البندر الساحلية بمديرية احور محافظة أبين أن قناديل البحر أو ماتعرف بين الصيادين ب ( السلاعط) انتشرت على سواحل مدينة البندر الساحلية .

وبحسب الصيادين ل(عدن تايم) أن قناديل البحر أو ماتعرف باسم (السلاعط) انتشرت في أماكن متفرقة من ساحل البندر وإصابة تسعة صيادين بينهم طفل علقة فيه احد القناديل وعند ذهابه إلى منزله القريب من الساحل قامت والدته باحتضانه لتخفيف الآلام عنه وليدها الا أنها تعرضت لإصابة بالغة نقلت على إثرها إلى أحد مشافي بلدة احور للعلاج .
وقال مصدر طبي بمشفى احور العام أن صيادين من أبناء احور وزنجبار تم علاجهم إثر إصابتهم البالغة من قناديل البحر الزرقاء التي تعرضوا على شواطئ البندر عند محاولتهم مزاولة عملهم اليومي في صيد الاسماك .

وأوضح المصدر أن المصابين تم علاج البعض في المشفى الحكومي بينما نقل البعض منهم إلى العيادات الخاصة للعلاج حيث أنهم قد أخذوا العلاجات المناسبة للإصابات المختلفة التي تعرضوا لها .
وطالب الصيادين كل مرتادي شواطى البندر بتوخي الحذر من مخاطر قناديل البحر التي تتسبب في نزيف حاد عند ملامستها لاي جسم بشري .

وكانت قناديل البحر قد غزت شواطى عدن وحضرموت الشهر الماضي وتسببت في العديد من مرتادي البحر بالإضافة إلى آخرين نجو بأعجوبة بعد ان تم علاجهم عند إصابتهم في الحال .
وتعتبر سواحل بلدة البندر التي تقع على خليج عدن هي الوحيدة التي بدأ يظهر فيها قنديل البحر الازرق من بين مناطق الشريط الساحلي بمحافظة أبين .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 21/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق