اخبار اليمن اليوم السبت 19/1/2019 مديرة الاتصالات بعدن تتهم الوزير باشريف باقتحام مكتبها بعد كشفها مخالفات مالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 19/1/2019

تايم/ فضل حبيشي إتهمت مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات مكتب عدن المهندسة سميرة عبدالله محمد وزير الاتصالات م.لطفي باشريف في التوجيه باقتحام مكتبها بعد ان كشفت مخالفات مالية وقانونية للوزير بكسر أقفال مكتبها في التواهي واقتحامه يوم الأربعاء الماضى قبل وصولها صباحا لمباشرة مهام عملها اليومية المعتادة.
 
 وقالت المهندسة سميرة ان الوزير كلف لجنة يرافقها مجموعة من العساكر لاقتحام المكتب وكان غاضبا ومتوترا، مشيرة الى عدم إحترام توجيهات محافظ عدن المتعلق بهذا الشأن وبإبقاء المهندسة سميرة في وظيفتها لاعتبارات عديدة منها أنه مخالف للوائح الرسمية المتعارف عليها ولأنه لم يتم التنسيق مع محافظ عدن بصفته المسؤول الأول عن مثل هذه الحالات.

   وبحسب المهندسة سميرة فقد كشفت بشفافية في تصريحات صحفية لها جوانب الخلاف مع وزير الاتصالات وخروقاته المالية والقانونية وتجاوزه النظم والقوانين المتعارف عليها والمعمول بها وذلك بغرض فرض تسلطه وتفرده بالقرار مدعيا أنه مدعوم (مغطى)، لافتة أن اعتراضها على تغييب مبلغ 139 ألف دولار أمريكي من إيرادات المكتب ورفضها تصرفاته كان سببا رئيسيا في إصراره على إزاحتها عن وظيفتها.
   

اخبار اليمن اليوم السبت 19/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق