اخبار اليمن اليوم الجمعة 18/1/2019 اللجنة العمالية لمصافي عدن تعلن موعد الاضراب الشامل والمفتوح

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 18/1/2019

تايم - خاص :
من صالح ناجي الصالحي :

اعلنت اللجنة العمالية لمصافي عدن في بيان صادر عنها التاهب للبدء في الاضراب الشامل.
ودعت اللجنة العمال الى المسارعة ببدء الاضراب الشامل والمفتوح يوم الاثنين القادم وحسب الخطة المعدة سلفا والتي تقضي بتوجه العمال الى البوابة الرئيسية .
وكما وجه البيان الدعوة للمتقاعدين وابناء البريقة التوجة الى البوابة الشرقية بوقفة احتجاجية سلمية مشروعة للمطالبة بحل قضايا الضمان العالقة منذ عام 2011م.
كما دعا المجلس التنسيقي لاتحاد عمال الجنوب وكافة النقابات الجنوبية الوقوف مع اخوانهم العمال في المصافي لانقاذ الصرح الاقتصادي الجنوبي واصفا اياه بالصرح العظيم.
وناشد البيان جميع المسؤولين في المصفاة عدم الرضوخ لتمرير رغبات المفسدين والقيام باي اجراءات تعسفية ضد العمال المضربين او المتضامنين معهم. حتى لايكونوا أداة قمع ضد اخوانهم ،ومطالبا الجهات الامنية القيام بواجبها في حماية العمال المضربين من اي اعمال قمع قد يتعرضون لها العمال .
وحذر البيان من اي اعمال تخريبية يفتعلها الفاسدون واعوانهم لاستغلالها ضد العمال المضربين وللاضرار بممتلكات الشركة التي تعد ملكا للشعب.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 18/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 18/1/2019 اللجنة العمالية لمصافي عدن تعلن موعد الاضراب الشامل والمفتوح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق