اخبار اليمن اليوم الجمعة 18/1/2019 ضبط عصابة مسلحة بمديرية الشيخ عثمان في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 18/1/2019

تايم / خاصضبطت قوات الامن بمديرية الشيخ عثمان شمال عدن اليوم عصابة مسلحة بعد اندلاع اشتباكات محدودة.

وقالت وكالة الانباء سبأ ان حملة أمنية نفذتها قوة تابعة لقسم شرطة القاهرة بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن بقيادة مدير الشرطة طارق الحاج ونائبه أحمد الحدبه، تمكنت من القبض على عصابة مسلحة مكونة من 4 أشخاص.

وقال نائب قائد شرطة القاهرة أحمد الحدبه، إنه تم القبض على قائد العصابة يدعى (ز. ع. ش)، وثلاثة من أعضائها، جاء عقب جهود مكثفة لرجال الشرطة، واندلاع اشتباكات محدودة بين رجال الشرطة والعصابة وذلك عند محاولة قائدها وعناصرها الفرار إلى منطقة كود بيحان بمديرية الشيخ عثمان.

وأشار إلى استشهاد أحد أفراد شرطة القاهرة البطل "ابكر السقاف"، متأثراً بجراحه التي أُصيب بها خلال الحملة الأمنية، التي انتهت بالقبض على العصابة، المتهمة بالمتاجرة بالحبوب المخدرة والحشيش وحماية مروجي المخدرات وانتحال صفة الشرطة.

وتعهد الحدبه، بمواصلة الشرطة جهودها الأمنية لتحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحماية المصالح العامة والخاصة ومحاربة الجريمة والخارجين عن النظام والقانون.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 18/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 18/1/2019 ضبط عصابة مسلحة بمديرية الشيخ عثمان في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق