اخبار اليمن اليوم الخميس 17/1/2019 أمانة الانتقالي تستعرض نتائج اللقاء مع سفراء الاتحاد الاوروبي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 17/1/2019

وقف الاجتماع الدوري للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي ترأسه احمد حامد لملس امين عام المجلس الانتقالي الحنوبي اليوم الخميس أمام جملة من تقارير الإنجاز التي ادرجتها دوائر الأمانة على جدول أعمالها خلال الأسبوع الماضي.

واستعرض الأمين العام نتائج اللقاء الذي جرى يوم أمس بسفيرة الاتحاد الأوروبي والسفير الفرنسي ورئيس قسم الشؤون السياسية والصحافة والإعلام نائب رئيس البعثة ودبلوماسيين فرنسا وألمانيا وهولندا والنقاش حول المستجدات على الساحة اليمنية بشكل عام والجنوب بشكل خاص.

كما استعرض رؤساء دوائر الأمانة تقاريرهم عن مستوى نجاح خططهم وأهم الصعوبات التي واجهونها خلال تنفيذها.

واشاد الأمين العام بمستوى نشاط دوائر الأمانة على كافة الأصعدة والمجالات .

وقال أن هذه الخطط البرامج التي تتم نجحت بشكل كبير في توسيع القاعدة الشعبية للمجلس ليس على مستوى القواعد الدنيا فقط وإنما على مستوى النخب.

واضاف أن المجلس الانتقالي يعمل جديا على تجسيد مبدأ التصالح والتسامح على أرض الواقع وتحقيق تطلعات شعب الجنوب بالشراكة مع الجميع لبناء الدولة الجنوبية المستقبلية .

وكان الاجتماع قد ناقش محضره السابق واقره .

اخبار اليمن اليوم الخميس 17/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 17/1/2019 أمانة الانتقالي تستعرض نتائج اللقاء مع سفراء الاتحاد الاوروبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق