اخبار اليمن اليوم السبت 12/1/2019 اللجنة الحكومية لمتابعة أحداث مرخة ب#شبـوة تنهي أعمالها وتسلم تقرير نهائي لوزير الداخلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 12/1/2019

تايم / خاصأنهت اللجنة الحكومية المشكلة مؤخراً من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري للوقوف أمام الأحداث الدامية التي شهدتها منطقة مرخة بمحافظة ، أعمالها اليوم السبت وسلمت تقريراً نهائياً للميسري .

وناقش الميسري مع اللجنة الحكومية التي يرأسها وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مساعد الأمير تقريرها النهائي الذي قدمته اليوم وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وقال وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة رئيس اللجنة اللواء الركن الأمير ، إن اللجنة أنهت، اليوم السبت, مهمتها بشأن أحداث مرخة في شبوة، وسلمت تقريراً مفصلاً حول تلك الأحداث إلى كل من الوزير الميسري ومحافظ شبوة محمد بن عديو.

وأضاف إن اللجنة أنجزت مهامها وفقاً للقانون من خلال نجاحها في احتواء الموقف، والنزول لمواقع الأحداث، وعقد اللقاءات مع قيادة محافظة شبوة وأطراف أحداث مرخة وحصر الخسائر البشرية والمادية الناجمة عن الأحداث بين الجانبين.

اخبار اليمن اليوم السبت 12/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق