اخبار اليمن اليوم السبت 12/1/2019 #الهلال_الاحمر_الامـاراتي يعيد تأهيل أول مكتبة عامة في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 12/1/2019

/ مشتاق عبدالرزاقتجري الترتيبات حاليا لاعادة إفتتاح مكتبة مسواط للطفل في كريتر بعد قيام الهلال الاحمر الاماراتي بتأهيل مبناها وصيانته وادخال التجهيزات الحديثة فيها .

وتعد مكتبة اول مكتبة عامة في عدن انشأتها الحكومة البريطانية في عهدها وكانت من مرافق المجلس البلدي لمدينة عدن وملاذا لكل ابناءها من مختلف الشرائح ومرجعية للمتعلمين والمثقفين في المدينة التي كانت منارة العلم والفكر والثقافة.

وبهذا الصدد عبر عدنان روشان مدير عام مكتبة مسواط للطفل بعدن ، عن شكره وامتنانه لوزير الثقافة مروان دماج ،والهلال الاحمر الاماراتي على كافة الجهود الجبارة التي ولكل خطوات التي اطلعوا بها في إعادة واعمال صيانة وترميم وتجهيز المكتبة ،حيت كانوا على تواصل دائم معنا لما من شانه استعادة بريق المكتبة من جديد.

جاء ذلك في سياق تصريح ل"عدن تايم" قال فيه ان الامور تسير بشكل جيد ،والاستعدادات تجري على قدم وساق لافتتاح المكتبة وكثير من الاسر والاطفال واولياء الامور يعتبرون افتتاح المكتبة احد الطقوس الابداعية الثقافية ووجها حضاريا وحدثا رائعا للعاصمة عدن.. مشيرا الى ان المشروع شمل صيانة وترميم قاعة الطفل والخاصة بالفعاليات.. وتزويد المكتبة باجهزة كمبيوتر ، وقد جاء المشروع متزامنا مع اعياد حقوق الطفل العالمي الذي صادف تاريخ العشرين من نوفمبر الماضي.

اخبار اليمن اليوم السبت 12/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 12/1/2019 #الهلال_الاحمر_الامـاراتي يعيد تأهيل أول مكتبة عامة في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق