اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019 المليشيا تقتاد خمسة ضباط إلى أماكن مجهولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 11/1/2019

تايم/سكاي نيوز:
اختطفت الموالية لإيران 5 ضباط سابقين من القوات الجوية اليمنية من منازلهم في العاصمة ، واقتادتهم إلى جهات مجهولة، حسبما قالت مصادر محلية، الجمعة.
وأوضح أحد المصادر أن "5 ضباط من القوات الجوية أحدهم برتبة عميد يدعى محمد المطري، اختطفوا ليلة الخميس، من منازلهم في صنعاء، وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة دون معرفة الأسباب".
وأضاف المصدر أن "الضباط كانوا يعملون في القوات الجوية اليمنية حتى انقلاب ميليشيات الحوثي على السلطة في عام 2014، ليغادروا إلى منازلهم ويرفضوا الانصياع لتوجيهات الميليشيات والعودة للعمل لصالحها رغم المغريات والتهديدات المستمرة".
ولفت إلى أن "الميليشيات الحوثية تعتقد أن لدى بعض الضباط الذين تم اختطافهم معلومات عن مخازن سرية تتبع القوات الجوية لم تكتشفها الميليشيات حتى اليوم، قد يضم أحدها صواريخ مخصصة لإسقاط الطائرات المقاتلة، كان اليمن قد اشتراها من روسيا في عهد الرئيس السابق علي عبد الله صالح".

اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق