اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019 البوحر يتهم قوات موالية للشرعية بإمداد القاعدة بالسلاح ..ويؤكد : اللجنة الرئاسية عرقلت تطهير مرخة من الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 11/1/2019

تايم - خاص :أطلق القائد بالنخبة الشبوانية اتهامات صريحة لألوية تتبع بإمداد مسلحي القاعدة بالسلاح كما اتهم اللجنة الرئاسية المشكلة بعرقلة عملية تطهير مرخة .
وجاءت تصريحات البوحر التي اثارت ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي على قناة ابوظبي الفضائية .

وكانت قناة ابوظبي قد استضافت المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية في برنامج" اليمن في اسبوع" ظهر الجمعة والذي يديره الاعلامي ياسر عبدالله.

وحول الاحداث الاخيرة قال البوحر ان مرخة كانت تحت سيطرت عناصر ارهابية وان العملية الأمنية الاخيرة كانت امتدادا لخطة تطهير المحافظة من الإرهاب .

وحمل البوحر اللجنة المشكلة من الرئاسة مسئولية عرقلة الحملة مشيرا الى انها اعاقت العمل على تطهير المنطقة من عناصر الإرهاب .

واشار الى ان العناصر الإرهابية في مرخة تم تعزيزها بعناصر من وبيحان والبيضاء.

وكشف البوحر عن ان لقاء رئيس المكتب السياسي للحوثيين مهدي المشاط التقى بالشيخ سيف المحضار كان قبل العملية الأمنية بأيام

وفي اتهام بتواطئ جهات في الشرعية قال البوحر ان معسكر اللواء 30 مشاه الموالي للشرعية يعمل على تمرير الأسلحة بطرق غير قانونية وعقد صفقات بيع النقط بطرق مخالفة .

كما افاد المقدم سالم البوحر باحباط شحنة أسلحة كاتمة الصوت قادمة من محافظة مأرب .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق